صحيفة بيان/جازان
أعلنت شرطة منطقة جازان، اليوم الأحد، أن
مركز شرطة مركز بيش ضبط مصنعاً متكاملاً للعرق المسكر، عُثر بداخله على 4
أطنان من العرق المسكر وكافة الأدوات المستخدمة في عملية التصنيع.
وَأَشَارَ
مدير شرطة المنطقة، اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، إلى أن عملية الضبط
جاءت بعد مسح أمني لأكثر من موقع شَرْقَاً بوادي بيش بالتنسيق مع المصادر
السرية.
وهنأ اللواء القحطاني رجال
الأمن على هذا الإنجاز، مُطَالِبَاً بمضاعفة الجهود، مُشِيدَاً بتعاون
المواطنين في كل ما يتحقق من إنجازات في المنطقة.

Kommentar veröffentlichen
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم