صحيفة بيان/العالم
قال مركز الأمن الإِلِكْتُرُونِيّ، إنه رصد
خلال الأيام الماضية عَدَدَاً كبيراً من رسائل البريد الإِلِكْتُرُونِيّ
التصيدي في المملكة تجاوزت 26 مليون رسالة.
وكشف
المركز أن المهاجمين بإِرْسَال بريد إِلِكْتُرُونِيّ مزيف بامتداد 7z أو
zip تحتوي على مرفق لبرمجية خبيثة من نوع طلب الفدية Locky Ransomware،
مُؤكِّدَاً أنه أرسل التقارير الفنية ومؤشرات الاختراق، بِالإِضَافَةِ إلى
التوصيات لجميع الجهات المسجلة لدى المركز.
وأَوْصَى
المركز بأخذ الحيطة والحذر من هذه الرسائل التصيدية عبر استخدام البريد
الإِلِكْتُرُونِيّ، وغيرها من الوسائل لاختراق الأنظمة.

Kommentar veröffentlichen
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم