تلقت
إدارة تعليم البكيرية شهادة شكر وتقدير من سعادة وكيل وزارة التعليم
(بنين) الدكتور نياف بن رشيد الجابري، نقل خلالها شكر معالي وزير التعليم
د.أحمد العيسى ومعالي نائبه عرفانا بالجهود الفاعلة والمتميزة في تحقيق
الأهداف المرجوة للبرنامج الوطني إجازتي2 تحت شعار (صيفك سعيد .. وقتك
مفيد) خلال عام 1438هـ خدمة لأبنائنا الطلاب والطالبات وقضاء اوقاتهم في
النافع والمفيد من خلال المسارات الخمسة المنفذة
من
جانبه عبر سعادة مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح عن بالغ شكره
وتقديره لمعالي وزير التعليم ومعالي النائب وسعادة وكيل الوزارة على هذه
اللفتة المباركة والتي تعزز من جهود و اسهامات العاملين في الميدان.
كما
أعرب "الراجح" عن بالغ شكره وتقديره لكافة القائمين على البرنامج بقطاعي
البنين والبنات بإدارة التعليم وعلى رأسهم المساعدين للشؤون التعليمية
(بنين-بنات)، ورئيس قسم النشاط الطلابي ممثل أندية مدارس الحي ورئيسة قسم
نشاط الطالبات ممثلة أندية مدارس الحي ، والمشرفين التربويين والمشرفات
التربويات، وقائد وقائدة أندية الأحياء ، والأندية الصيفية الموسمية
والعاملين بها 
Enregistrer un commentaire
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم