تداول رواد مواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ،
خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر تعمد شاب خلع كاميرا نظام المراقبة
الآلية “ساهر” بسيارته.
ويُظهر المقطع، الذي لم يعرف بعد مكان التقاطه، سائق السيارة من نوع “شاص” وهو يسحب كابينة الكاميرا بحبل حتى خلعها وأسقطها أرضاً.
وليست هذه الحادثة هي الأولى، فقد سبق أن وقعت الكثير من الحوادث المماثلة في كثير من مدن وطرق المملكة.
إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم